اعلان

عباس أبو الحسن ينعى الصحفية شرين أبو عاقلة عبر إنستجرام

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

نشر الفنان عباس أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة المراسلة الصحفية شرين أبو عقلة.

شرين أبو عاقلة

وكتب الفنان عباس أبو الحسن مُعلقًا: سلامًا على روحك المراسلة الصحفية الشهيدة المحترمة شرين أبو عاقلة، قُتلت عمدًا برصاص قوات الاحتلال الصهيوني الغادر.

يشارك الفنان عباس أبو الحسن، في فيلم أشباح أوروبا المقرر عرضة في عيد الفطر المبارك.وتدور أحداث الفيلم حول زوجة، تنجب 6 توائم مما يضطر الزوج لبيع ثلاث أبناء منهم بسبب الفقر، وعندما تعلم الزوجة بذلك تترك زوجها وتسافر للخارج ويحدث العديد من الخلافات بين الأشقاء بعد ذلك.

ويشارك في بطولة فيلم أشباح أوروبا كُلًّا من: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عباس أبو الحسن مسلسل البحث عن علا الذي عرض في فبراير 2022.

وتدور أحداث مسلسل البحث عن علا، حول صيدلانية تدعي علا عبد الصبور، تزوجت من شخص يدعي هشام، ثم انفصلا لا تحاول أن تطور من نفسها وتبحث عن الحب بجانب المسؤوليات التي تقوم بها.

وشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا كُلًّا من: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، عباس أبو الحسن، تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً