اعلان

فتحي عبد الوهاب ينعي الصحفية شيرين أبو عاقلة

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

حرص الفنان فتحي عبد الوهاب، على نعي الصحفية شيرين أبو عاقلة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، ونشر لها صورة في زيارة للأهرامات بمصر، وكانت قد نشرتها الراحلة من قبل وذلك في يوم 18 أغسطس عام 2021، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل 'تويتر'، وعلقت عليها: 'هو في زي جمالك يا مصر'.

وشارك عبد الوهاب الصورة على صفحته معلقًا عليها: 'آخر ما كتبته الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة عبر تويتر عن مصر'، مصيفًا: 'ربنا يرحمها ويصبر اخواتنا في فلسطين'.

على جانب آخر، يذكر أن آخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب، مسلسل 'جزيرة غمام'، وقد تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، والمسلسل بطولة الفنان طارق لطفي، والفنانة مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر آثر الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، حيث يستقر خلدون والعايقة في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح