اعلان
اعلان

قنوات وموعد عرض مسلسل طبيب البلدة الحلقة 6

طبيب البلدة
طبيب البلدة

يبحث عدد كبير من عشاق المسلسلات التركية في مصر والوطن العربي عن موعد وقنوات عرض مسلسل طبيب البلدة الحلقة 6، والذي يحقق خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

مسلسل طبيب البلدة الحلقة 6

تتمحور قصة مسلسل طبيب البلدة الحلقة 6، في قالب درامي حول طبيب يدعى هاكان، كان جراحا ناجحا وله سمعه جيدة في مستشفى كبير ، بعد حدث صادم يختفي بشكل غامض، يظهر لاحقًا بشخصية جديدة واسم جديد ليعيش في عزلة ويعمل كطبيب في مستشفى صغير في قرية، ويقع في قصة عشق وغرام مع إحدى الفتيات، كما يواجه العديد منهم في الصراعات الشديدة.

طبيب البلدة

ويجني مسلسل طبيب البلدة الحلقة 6 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق و غرام بين الابطال ، ويتولى بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن التركي منهم أوزان أكبابا في دور دكتور هاكان أيدينر، وهازال سوباشي في شخصية دكتورة ليلى إيربيك، ودنيز جان آكتاش في شخصية دكتور عمر أوزين، فيلدان أتاسيفر.

طبيب البلدة

موعد عرض مسلسل طبيب البلدة

مسلسل طبيب البلدة مقتبس من فيلم كوري اسمه DR، ويعرض المسلسل كل يوم جمعة من خلال قناة TRT1 التركية يومياُ، في الثامنة مساء.

ويطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شركة انتاج مسلسل طبيب البلدة، بإتاحة عرض العمل على القنوات العربية، من اجل ان يشاهده شريحة اكبر، خاصة بعدما حققت الحلقات الأولى من مسلسل طبيب البلدة او القرية، نجاح منقطع النظير، لاسيما وان السيناريو والاداء التمثيلي، تم تقديمه في احسن ما يكون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء