اعلان

أسماء جلال: فيلم الباشا تلميذ أكتر فيلم مش بزهق منه

أسماء جلال
أسماء جلال

ردت الفنانة أسماء جلال، على أحد أسئلة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، مستخدمة خاصية الإستوري، وذلك عندما وجه لها سؤالًا عن أكثر الأفلام التي لا تسبب لها الملل والزهق، بعدما أتاحت الفرصة لمتابعيها أنها مستعدة لإجابة الأسئلة لما لديه سؤالًا.

وكان السؤال: 'أي فيلم مش بتزهقي منه؟'، لترد على السؤال ببوستر فيلم الباشا تلميذ، ويجمع البوستر صورة بين النجم كريم عبد العزيز، والفنانة غادة عادل.

يذكر أنه تم طرح فيلم الباشا تلميذ عام 2004، وهو فيلم اجتماعي رومانسي يدور في إطار من التشويق والكوميديا، وتدور الأحداث حول شخصية 'بسيوني عبد السلام بسيوني'، ضابط الشرطة المكلف بكشف عصابة كبرى لتجارة المخدرات في إحدى الجامعات الخاصة فيتنكر في شكل طالب بالجامعة ليتمكن من الإندماج داخل شلة من الأصدقاء ليصل من خلالهم إلى العصابة.

والفيلم من إخراج وائل إحسان، وتأليف بلال فضل، ومن بطولة : كريم عبد العزيز، غادة عادل، حسن حسني، مها أحمد، رامز جلال، محمد رجب، وخالد الصاوي.

على الجانب الآخر - شاركت الفنانة أسماء جلال في مارثون دراما رمضان الماضي 2022، بمسلسل الكبير أوي الموسم السادس، وقدمت شخصية 'أمجاد'، ومسلسل الكبير أوي هو مسلسل كوميدي مكون من 6 أجزاء، وتدور أحداث الجزء السادس حول تعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

والمسلسل من بطولة الفنان أحمد مكي، ومحمد سلام، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر.

WhatsApp
Telegram