قنوات عرض مسلسل أسمه حب الحلقة 10

اسمه حب
اسمه حب

يترقب عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، قنوات وموعد عرض أسمه حب الحلقة 10، والذي يتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة ونسبة مشاهدة عالية، خلال الفترة الماضية.

قصة مسلسل اسمه حب

وتدور قصة مسلسل اسمه حب الحلقة في قالب رومانسي درامي مشوق، ويرصد قضية العنف ضد المرأة والزواج المبكر ، إيليف توركان معلمة شابة تحب عملها وتبدأ مغامرة جديدة في حياتها بعد انتقالها إلى مدرسة من قرية صغيرة.

فنجد في مسلسل اسمه حب الحلقة 10 أن 'ايليف' تشعر في درسها الأول، أن طلابها يحتاجون إلى دعمها، وستلتقي زينب، إحدى طالباتها المتميزات، التي تضطر إلى الزواج من 'فولكان بيكارا'، نجل أقوى وأغنى عائلة في المنطق، فيما تحاول ايليف انقاذ زينب واعادتها الى مدرستها ستتعرف على 'أمير بايكارا' لتقع في علاقة حب صعبة.

ويحقق مسلسل اسمه حب نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال ، ويتولى بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، منهم الفنان يونس إمراح يلدريم ، الذي اشتهر بدوره كـ 'ألب أصلان شكيربيلي' في مسلسل قطاع الطرق ودور الممثلة جيزام غونيش اشتهر بدور فريدة في المسلسل الكوميدي نورث ستار.

موعد عرض مسلسل إسمه حب

يذاع مسلسل اسمه حب من خلال عبر قناة ATV، ويحصد العمل في حلقاته الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، بسبب ارتباط الجمهور بالأعمال التركية.

WhatsApp
Telegram