اعلان

محمد ثروت لـ«أهل مصر»: شخصية «شكيب» المحامي في «فاتن أمل حربي» كانت مخاطرة كبيرة

محمد ثروت
محمد ثروت

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته البالغة بنجاح مسلسل "فاتن أمل حربي"، خلال عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022.

وقال ثروت في تصريح لـ«أهل مصر»:"كان بيننا كيمياء جميلة جدا وحابين بعض كفريق عمل، وكنا نساعد بعضنا البعض، في وجود المخرج ماندو العدل، وهو مخرج جميل جدا وشاطر أوى بيحب الممثل وبيختار تفاصيل للممثل يمكن أول مرة أعرف أنها عندي.. يعني حتى في الدور بتاع السنة اللي فاتت في مسلسل بين السماء والأرض مكنتش متوقع خالص أعمله".

وتابع:"المخرج ماندو العدل عنده ثقة زيادة فيا كانت مخوفاني.. و السنة دي برضه كان صمم عليا في شخصية المحامي شكيب، وأدوار المحامي بتكون شائعة ومتداولة كتير ممثلين عملوه، لكن أنك تعمله بطريقة مختلفة دي كانت المخاطرة، لكن في وجود مخرج شاطر ومتمكن من أدواته ده بيريح الممثل، ووجود فريق عمل من الممثلين في أدوارهم ده حاجة جميلة تشجع على العمل.

وأضاف:"أول مرة اشتغل مع نيللي كريم أنا بعشقها من زمان، وهي ممثلة جميلة جدا وبتعرف تختار أدوارها كويس وتعرف تعمل الشخصية كويس ويتعلق بها الجمهور، وده من أيام مسلسل ذات، وقتها عملت دور حلو جدا قريب لينا شوفناه مع ناس كتير وتحس أنه واقعي اوي".

وأكمل ثرون قائلا:"وأنى أشتغل مع نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي كان حاجة جميلة جدا وتبسطني، خاصة إني كنت المحامي بتاعها في المسلسل وأغلب المشاهد مع بعض وكانت بينا كيمياء جميلة حتى في الكواليس كنا بنقعد نهرج ونخش بعد كده نعمل مشهد جد".

يشار إلى أن مسلسل فاتمن أمل حرب يتناول قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ: محمد جمال العدل، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إبراهيم عيسى، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت.

WhatsApp
Telegram