اعلان

شريهان تبعث رسالة أمل لــ متابعيها عبر الانستجرام: "ولا عمري ملكت غير إني حلمت، ولا حاجة بتقدر على الأحلام"

شيريهان
شيريهان

شاركت الفنانة شيريهان، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى 'انستجرام' بعض الصور لها على خشبة المسرح،وهي تستعرض رقصات تدل على الحرية حيث علقت قائلة: 'ولا عمري ملكت غير إني حلمت، ولا حاجة بتقدر على الأحلام'.

يذكر أن أخر ظهور لـ شيريهان كانت مسرحية «كوكو شانيل» التي عرضت عبر إحدى المنصات الإلكترونية العام الماضي بالتزامن مع عيد الأضحى الماضي وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج 'العدل جروب'.

وتتناول المسرحية التي عادت بها شريهان، للشاشة بعد غياب دام نحو 18 عامًا، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء، وتتضمن عروضًا استعراضية وأغنيات متنوعة، وتم تصويرها للتلفزيون في عام 2019، وكان من المتوقع عرضها في بداية العام الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون عرضها.

وأعلنت شريهان انتهاء عقدها مع شركة «العدل جروب»، وعدم تقديم أي عروض أخرى من التي تعاقدت عليها مع شركة العدل خلال عام 2017، حيث تم الإعلان عن تقديم شريهان 13 عرضًا مسرحياً عن شخصيات نسائية مؤثرة، على غرار مارلين مونرو ورابعة العدوية وماري كوين وكوكو شانيل وكليوباترا، لكنها صورت مسرحية واحدة، وهي «كوكو شانيل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة