اعلان

فيلم «فارس» لأحمد زاهر يحصد 57 ألف جنيه في أول أيام عرضه

بوستر فيلم فارس
بوستر فيلم فارس

حقق فيلم "فارس"، البطولة الأولى للفنان أحمد زاهر، 57 ألف جنيه فقط، في أول أيام عرضه في دور العرض.

واحتفل زاهر، بطرح فيلمه الجديد "فارس"، بدور السينمات المصرية، والذي ينافس به في موسم الصيف، بإحدى سينمات مدينة ٦ أكتوبر، مع الجمهور وبحضور عدد من أبطال العمل منهم، ومنة فضالي، وملك زاهر، وأحمد صفوت، وعابد عناني، والمؤلف حسام موسى، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وحضر أحمد زاهر، بصحبة زوجته هدى زاهر، وحماته السيدة منى نفادي، وابنته ملك زاهر، وحرص عدد من المواطنين على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع الفنان أحمد زاهر ، وهو الأمر الذي رحب به بشدة.

كما حضر عدد من زملاء زاهر، من الوسط الفني لمشاهدة الفيلم وتهنئة أبطال العمل، منهم، حميد الشاعري، ومصطفي قمر ونجله تيام قمر، ولقاء سويدان وابنتها جومانا، وفرح الزاهد، والشاعر تامر حسين، والمُلحن والموزع إسلام زكي، والملحن والموزع جلال فهمي، وهيثم نبيل، ونورين كريم، ودنيا سامي، ومي دياب.

ويخوض النجم أحمد زاهر، البطولة المطلقة الأولى له في عالم السينما بفيلم "فارس"، وتدور قصة وأحداث فيلم فارس، في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد "زاهر"، خلال أحداث الفيلم شخصية فارس، بطل شعبي نشأ في أسرة طيبة جدًا، صاحب أخلاق، رياضي، مهنته عامل في محطة بنزين، وتجسد إيمان العاصي دور "وعد" ويدخل زاهر، في صراع كبير مع رجل أعمال صاحب سلطة ونفوذ، ويكون بينهما مطاردات ومعارك وجرائم قتل.

وتشارك ملك أحمد زاهر، وتجسد دور "أخت فارس"بعد أن رشحها المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف حسام موسى، والمنتج أيمن يوسف، لأنهم أرادوا فتاة تشبه للفنان أحمد زاهر، الذي تقدم في العمل شخصية شقيقته وهي فتاة ريفية بسيطة للغاية وتعيش حياة هادئة ولكن قواها العقلية غير منضبطة قليلًا.

ويشارك في بطولته بجانب أحمد زاهر كلًا من: النجم حسين فهمي، وإيمان العاصي، موصطفى نصر الدين، وأحمد صفوت، ومحمود عوض، وعابد عناني، وباميلا الكيك، ومنة فضالي، والنجم صلاح عبد الله (ضيف شرف)، وتأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج أيمن يوسف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | إستراحة