اعلان

أنغام توجه رسالة لمتابعيها عبر «فيس بوك»

أنغام
أنغام

وجهت الفنانة أنغام، اليوم الخميس، رسالة شكر لمتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

ونشرت 'أنغام'، صورة لها وعلقت قائلة: 'شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة'.

يذكر أن تعرضت الفنانة أنغام، لوعكة صحية ونُقلت على إثرها للمستشفى، وشاركت مديرة أعمالها صورة لها من داخل إحدى غرف المستشفى متمنية الشفاء لها.

وكشفت أنغام، عن أسباب تفاقم أزمتها الصحية التي عرضتها لإجراء عملية جراحية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية'، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر.

وقالت أنغام: 'عندي إصابة من سنة 2011 واتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.

وتابعت حديثها: كان في آلام صعبة جدًا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وأيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الأيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والسباع بقي غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كثير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع.

وسألها الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل الجراحة، وردت قائلة: 'استغرقت العملية مدة ساعة تقريبًا، والطبيب الجراح شاب مقيم بألمانيا وجاء لزيارة مصر.

وأضافت، إنه عندما قام بالكشف بالمنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب النزيف، وإنها تحتاج للتنظيف كل فترة.

أما عن فترة النقاهة قالت: 'فترة النقاهة مدة 10 أيام، ولكن بعدها لا بد من المحافظة على يدها مرفوعة مدة 6 أسابيع، وبعدها تلجأ للعلاج الطبيعي، وأنها الآن استطاعت بدأ تحريك إصبع الإبهام'.

يذكر أن طرحت المطربة أنغام أغنية 'لوحة باهتة'، عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها، والأغنية نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء