اعلان

مجد القاسم يعلن انتهاء تصوير ديو «لحظة» مع ريهام فايق (صور)

مجدي القاسم
مجدي القاسم

أنهى المطرب السوري مجد القاسم، تصوير أحدث كليباته الغنائية بعنوان 'لحظة'، بمشاركة المطربة الشابة ريهام فايق.

«لحظة» من كلمات يحيى هراس، ألحان سيد راضي، توزيع كيمز، تسجيل صوت تم بأستوديو رسالة، مهندس صوت أحمد جودة، منتج فني ايسس، والكليب من إخراج أحمد غنيم.

وأعرب المطرب مجد القاسم، عن إعتزازه بالتعاون المستمر مع موهبة غنائية صاعدة مثل ريهام فايق، لاسيما بعد نجاح آخر ديو جمعهُما بعنوان 'كلام الحب' العام الماضي.

وحققت المطربة الشابة ريهام فايق، نجاحات ترى أنها ترتقي بها درجات سلم الفن مما أدى لإطلاق النقاد ومجلة حريتي المصرية عليها لقب 'شادية الجديدة' نظرًا لحضورها وإطلالتها الفنية المتميزة.

وصرحت ريهام: أنها تحب التعامل مع المطرب مجد القاسم، على المستوى الشخصي قبل الفني، وأن كليب 'لحظة' يعد استمرارًا لنجاح الشراكة الفنية بينهما والتي تتمنى أن تدوم منذ أن بدأت في اوبريت 'حبيبتي'.

وأعلنت ريهام، عن تحضيرها لأغنية وطنية عن مصر بمناسبة قرب افتتاح العاصمة الإدارية وانطلاق الجمهورية الجديدة بالتعاون مع نجوم آخرين، وقراءتها الأن لبعض العروض التمثيلية المسرحية والتلفزيونية.

والجدير بالذكر أن المطربة الشابة ريهام فايق، خاضت تجربة التمثيل سابقًا مع الفنان القدير يحيى الفخراني في مسلسل 'ابن الارندلي'، ومع المخرج رائد لبيب، في مسلسل 'مسألة كرامة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً