اعلان

غادة إبراهيم بعد تحويلها للتحقيق: بمر بفترة صعبة أوي (خاص)

غادة إبراهيم من جنازة سمير صبري
غادة إبراهيم من جنازة سمير صبري

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن شدة تعبها بعد أزمتها الأخيرة وإيقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق، على خلفية أحداث جنازة الفنان سمير صبري.

وقالت في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، إنها تمر بفترة صعبة الآن وتريد من الجميع أن يكثفوا الدعاء لها، لتمر من تلك الأزمة بسلام، وتابعت أنها منهكة ومتعبة من كل الأحداث التي تدور حولها، أشارت إلى أنها لم تمر بمثل هذا الموقف طوال سنوات حياتها".

وأضافت أن التحقيق معها سيتم من خلال مستشار من مجلس الدولة، وليس من نقابة المهن التمثيلية، مشيرة إلى أن النقابة وجهت إليها تحذيرا من التحدث بأي تصريح خاص إلا بعد إجراء التحقيقات ومعرفة نتائجها".

يذكر أن تعرضت الفنانة غادة إبراهيم لموقف محرج أثناء حضورها جنازة الفنان سمير صبري، ووضحت ما حدث معها أنها حاولت الركوب الأتوبيس الذي خصصته النقابة للفنانين لتشيع الجثمان للإسكندرية لمثواه الأخير، ولكن اعترضتها إحدى الإعلاميات.

وأضافت: واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… وبوسي شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت سعاد".

WhatsApp
Telegram