اعلان

عزاء سمير صبري بمسجد الشرطة.. بعد قليل

سمير صبري
سمير صبري

يعقد اليوم بعد صلاة المغرب، عزاء الفنان الكبير الراحل سمير صبري داخل مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وسط توقعات بحضور عدد كبير من الفنانين.

ورحل الفنان سمير صبري عن دنيانا يوم الجمعة الماضي بأحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ودفن بمسقط رأسه بالإسكندرية.

وعانى سمير صبري الفترة الماضية وبالتحديد منذ شهر فبراير الماضي من وعكة صحية شديدة، دخل على إثرها أحد مستشفيات منطقة المهندسين، لمعانته من مشكلة في الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

آخر أعمال الفنان سمير صبري كان فيلم "2 طلعت حرب"، الذي عرض في المسابقة الرسمية لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشرة، وحصل على جائزة مؤسسة شباب الفنانين المستقلين (لمنظمة للمهرجان) كأفضل فيلم، ونوهت لجنة التحكيم بأداء الفنان سمير صبري ضيف شرف الفيلم، كأحسن ممثل وبعدها انطلق عرضه على احدى المنصات الرقمية.

فيلم "2 طلعت حرب" تواجد في بطولته الفنان سمير صبرى، محمود قابيل، عبير صبرى، أحمد مجدى، سهر الصايغ، شريف دسوقى، ياسمين الخطيب، على صبحى، جنا سليم، عمر زهران، رحاب حسين، ميرت عمر الحريرى، وتمحورت قصته في قالب درامي اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً