اعلان

محمد صبحي: التريند جعل للفن الهابط قيمة

الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي

وجه الفنان محمد صبحي، رسالة لوسائل الإعلام، وذلك من خلال حوار خاص مع "أهل مصر"، وقال: "لابد أن يصل لوسائل الإعلام أنه لا يجب أن تكون المادة الأساسية لهم في المهنة هي تتبع التريندات، وأنهم لابد وأن يصنعوا أشياء مفيدة، والبحث عن وجود بدائل ذات قيمة، وترك الأشياء والأعمال المبتذلة، وأضاف أن الفن الذي يقدم الآن مبتذل، مؤكدًا أن قلة قليلة فقط من استطاعوا التمسك بمباديء الفن الأصيلة.

وأضاف: "أن الجري وراء السوشيال ميديا والتريند هو من جعل للفن الهابط قيمة، وأصبح الوسط الإعلامي يأخذ معلوماته من السوشيال ميديا، وترك مهنته الأصلية وهي البحث وراء الحقيقة وكل من له قيمة، مشيراً إلى أمنيته بأن يعود الوضع لما كان في السابق، وأن تعود الصحافة لما كانت عليه قديماً ورقية، وأن نترك الأشياء التي تتنافى مع عقائدنا وفكرنا أن تختفي، مؤكداً أن لن يحدث ذلك إلا إذا حاربنا هذا بعدم نشره وتجاهله".

يذكر أنه تم تكريم صبحي، في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال في دورته السبعين النجم الكبير محمد صبحي اليوم، وتم منحه جائزة " الأب يوسف مظلوم" بإجماع اللجنة العليا للمهرجان.

وفي كلمته بالمهرجان قال صبحي": تكرمت قبل ذلك في المركز الكاثوليكي ولكن هذا التكريم بالتحديد ملأني فرحة لأنها باسم يوسف مظلوم، لذلك فخور بتكريم اليوم هنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي