اعلان

سارة عبد الرحمن تروج لمسلسل ريفو: "عالم التسعينات ممتع جدًا"

بوستر مسلسل ريفو
بوستر مسلسل ريفو

كشفت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، عن استعدادها للمشاركة في بطولة مسلسل ريفو، والمقرر عرضه على منصة WATCH IT الإلكترونية.

ونشرت "سارة" بوستر شخصيتها في المسلسل عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، وتقوم بشخصية "ياسمين رحمي"، ووصفت المسلسل بأنه فريد من نوعه، وحمّست جمهورها لمشاهدته بالتزامن مع طرح بوستره الرسمي.

وكشفت عن أجواء المسلسل قائلة: "ريفو من أمتع الأعمال التي شاركت بها، فهو يمزج بين الحاضر وعالم التسعينات، لذلك استمتعت بالنوستالجيا التي يخلقها العمل، وخاصةً في فترة التحضيرات من حيث الملابس وألوانها وستايل الشعر، لذلك أرى أن ريفو ممتع جدًا من حيث الألوان القصة والعالم المختلف".

يذكر أن شاركت سارة في تأسيس فريق Comedy Sett، مع نجمات الستاند آب كوميدي وهن بير ناديت، ريم نبيل، ونها كاتو، ويهدف الفريق إلى تقديم عروض ستاند آب كوميدي نسائية، كما نافست سارة بالفيلم الوثائقي Deliverance: A Women’s Revolt، والفيلم القصير 1+1، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

كما عرض حكاية تقلها دهب ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، والذي جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، والتي حصلت على برونزية أولمبيات ريو دي جانيو 2016، وطوكيو 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً