المشرف العام على التحرير داليا عماد

في ذكرى ميلادها الـ35.. تعرف على محطات في حياة ناهد السباعي

أهل مصر
ناهد السباعي
ناهد السباعي

تحل اليوم الأربعاء 25 مايو، ذكرى ميلاد الفنانة ناهد السباعي، حيث بلغت من العمر اليوم 35 عامًا، وخلال السطور التالية سنعرض لكم أهم التفاصيل في حياة ناهد السباعي.

ميلاد الفنانة ناهد السباعي

ولدت ناهد السباعي في 25 مايو عام 1987، ممثلة مصرية، وهي إبنة المنتجة "ناهد فريد شوقي"، والمخرج "مدحت السباعي"، وحفيدة الفنان "فريد شوقي"، والفنانة "هدى سلطان"، تخرجت من معهد السينما، وقدمت أربعة أفلام قصيرة بالمعهد.

مشوارها الفني

استطاعت أن تدخل مجال الفن لتكمل مسيرة عائلتها، ونجحت في أن تخطو خطوات ثابتة في الحياة الفنية، حيث أدت دورا متميزا في فيلم "احكي يا شهرزاد" ومسلسل "الحارة".

شاركت في فيلم "بصرة" من إخراج "أحمد رشوان"، تلقت دروساً بورشة الفنان "محمد صبحي"، مما ساعدها على تقدمها في التمثيل بشكل كبير.

أهم أعمال ناهد السباعي

سرايا عابدين، هبة رجل الغراب، بصرة، صرخة أنثى، حرام الجسد، بنت اسمها ذات، من نظرة عين، السبع وصايا، إكس لارج، ساعة ونص، وغيرهم.

مسلسل هبة رجل الغراب

يذكر أنه قامت ناهد السباعي ببطولة مسلسل "هبة رجل الغراب"، المكون من 4 أجزاء، مسلسل يدور في إطار درامي كوميدي حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة عادية تعمل بأحد بيوت الأزياء الكبيرة، وتتعرض من خلال وظيفتها للتعامل مع مستويات اجتماعية مختلفة أعلى طبقة منها؛ ما يؤثر ذلك على حياتها، خاصة إحساسها الدائم بأنها ليست جميلة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي عندما تضطرها تلك المهنة للدخول في مواقف غريبة، ومفارقات عديدة.

المسلسل من إخراج رامي رزق الله، وتأليف مجموعة منهم نهال سماحة، وندى أكرم.

عاجل
عاجل
تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2022 |الطب 82% والصيدلة 74%.. و55 % للإعلام