اعلان
اعلان

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي (خاص)

مفيد فوزي
مفيد فوزي

كشفت الاعلامية والكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي عن آخر تطورات حالة والدها الصحية، بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها واستدعت نقله لأحد المستشفيات.

وقالت حنان مفيد فوزي، في تصريح لـ "أهل مصر"، إن حالة والدها حالياً في تحسن عن السابق، مطالبة من محبيه وجمهوره الدعاء له لتخطي هذه المحنة الصحية.

وخرج الإعلامي الكبير مفيد فوز من المستشفى ورجع لمنزله لاستكمال العلاج، وذلك بعدما احتجز في الرعاية المركزة لمدة أيام، حيث كان يعانى من حالة إعياء شديدة.

يشار إلى أن مفيد فوزي ولد يوم 19 يونيو عام 1933 بمحافظة بنى سويف، كان والده فوزي سعد موظفا بوزارة الصحة، أما والدته السيدة مريم فرج فكانت ربة منزل وهي التي شجعته على نشوء موهبته الصحفية منذ الصغر، تخرج في كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959.

تزوج مفيد فوزي من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو عام 1968والتي رحلت عن عالمنا في 11 مارس 2001، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي، أثرى مفيد فوزي عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة، وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والأدبية والفنية على مستوى العالم العربي خلال مسيرته المهنية، يعد أول من قدم فكرة "تلفزة الصحافة" أو "تصحيف التليفزيون" والذي سار على دربه فيما بعد العديد من برامج الصحافة التلفزيونية على شاشة التليفزيون المصري. تتلمذ على يد رائد الاستنارة أحمد بهاء الدين في بداية مشواره الصحفي بمجلة "صباح الخير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً