اعلان

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95 وتردد القناة الناقلة

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

يبحث الكثيرين من عشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الفترة الماضية ونسبة المشاهدة العالية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95

تتمحور قصة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95 في قالب من الدراما التاريخية، حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، وتوليه الخلافة بعد وفاة والده ' أرطغرل، ويكمل مسيرته ويحقق الكثير من النجاحات العظيمة المخلدة في التاريخ، مستعرضًا الصراعات التاريخية بينه وبين المغول والتتار والصليبيين.

المؤسس عثمان

ويحقق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولة مسلسل مجموعة مميزة من الممثلين الشباب في تركيا، وهم بوراك أوزجيفيت، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، بوسى أرسلان، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان، امتداد لمسلسل 'قيامة ارطغرل' المسلسل التاريخي، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق، ودخل موسوعة جينيس كأفضل عمل درامي في تاريخ الدراما العالمية.المؤسس عثمان

المؤسس عثمان

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95، تكون من خلال قناة ATV التركية، كل اسبوع يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تردد قناة ATV

-التردد 11682

- معدل الترميز 27500

- الاستقطاب «أفقي»

- معامل تصحيح الأخطاء :6/5

- القمر الصناعي: نايل سات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً