اعلان

موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 32 وتردد القنوات الناقلة

مسلسل بربروس
مسلسل بربروس
كتب : أهل مصر

يبحث الكثيرين من محبي الدراما التركية عن قنوات موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 32 والذي يحقق خلال الحلقات الماضية نجاحات كبيرة ونسبة مشاهدة عالية.

مسلسل بربروس الحلقة 32

تدور قصة مسلسل بربروس الحلقة 32 في إطار درامي حول حياة البحار الشهير بربروس خير الدين باشا وإخوانه، والمعروف باسم القبطان الأول أو قبطان باشا في الإمبراطورية العثمانية، في عهد السلطان سليم الأول، والذي نجح في تحقيق انتصارات لا تُنسى في الحملات الخارجية للدولة في ذلك الوقت.

مسلسل بربروس

ويحصد مسلسل بربروس الحلقة 32، نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الابطال ، ويتولى بطولة المسلسل نخبة من ألمع نجوم الفن في تركيا، وهو مسلسل تركي تاريخي، من إخراج الأخوة تايلان، وتأليف جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، بالإضافة إلى أوغوز أياز، وبطولة إنجين ألتان دوزياتان، وأولاش تونا أستيب، وبيلين عقيل، ويتكين ديكنسيلر، وكانر توبكو، وبهادير ينيسهيرلي أوغلو.

مسلسل بربروس

موعد عرض مسلسل بربروس

يعرض مسلسل بربروس من خلال قناة «TRT 1» التركية، كل أسبوع يوم الخميس، بينما يعرض في اليوم التالي مترجما على عدد من القنوات العربية منها «الفجر» الجزائرية، وقناة «اليرموك».

تردد قناة trt1 التركية..نايل سات

التردد: 11042.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

WhatsApp
Telegram