اعلان
اعلان

تركت الدكتوراة من أجل الفن.. مالا تعرفه عن حياة فرح الزاهد في عيد ميلادها

فرح الزاهد
فرح الزاهد

يصادف اليوم السبت ميلاد الفنانة فرح الزاهد، التي ولدت في 27 مايو عام 1996 في محافظة القاهرة، والتحقت بكلية إعلام جامعة القاهرة، حيث كانت تمنح دراستها كل الاهتمام، وكانت من المتفوقات، والأولى على دفعتها الأربع سنوات في الجامعة، وكانت لديها خطط مختلفة مثل الماجستير والدكتوراه، وبالفعل اتخذت خطوات في هذا الاتجاه، وكانت تريد أن تصبح دكتورة في الجامعة، لكنها قررت تغيير مجال عملها، والقيام بشيء يُظهر موهبتها.

فرح الزاهد

بداية مشوارها الفني

ظهرت فرح في طفولتها مع أختها هنا الزاهد في الأغنية الشهيرة 'بابا فين' عام 2002، ودخلت مجال التمثيل في دور بسيط في مسلسل 'زواج بالإكراه' ولكن الجمهور لم يميز أنها فتاة أخرى غير النجمة الشابة هنا الزاهد فهي تشبهها كثيرة وشاركت في مسلسل 'الطاووس' و مسلسل 'حلوة الدينا سكر'.

فرح الزاهد

حياتها الشخصية

هي ابنة عادل الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوي زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا وأخت الفنانة الشابة هنا الزاهد ونور الزاهد.

فرح الزاهد

الأعمال الدرامية

تعد أهم أعمال هنا الزاهد الدرامية مشاركتها في مسلسل 'الطاووس'، بطولة الفنان القدير جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، ومسلسل 'حلوة الدنيا سكر' مع شقيقتها هنا الزاهد، ومسلسل 'زواج بالإكراه' بطولة الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي، ومسلسل 'زي القمر' حدوته 'بينا اتفاق' بطولة أية سماحة ومؤمن نور.

فرح الزاهد

البرامج

تعد أهم البرامج التي استضفتها برنامج 'رأى عام'، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، 'هزر فزر' مع هنا الزاهد، و'صاحبة السعادة' مع إسعاد يونس، 'معكم منى الشاذلي' مع الإعلامية مني الشاذلي.

فرح الزاهد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل