اعلان

راضية بقضاء ربنا.. غادة إبراهيم تكشف مستجدات التحقيق معها بشأن أزمة جنازة سمير صبري

غادة ابراهيم
غادة ابراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن مستجدات التحقيق معها من نقابة المهن التمثيلية بعد أزمة جنازة الفنان سمير صبري الذي رحل عن عالمنا منذ عدة أيام.

وخضعت غادة إبراهيم للتحقيق منذ عدة أيام في مقر نقابة المهن التمثيلية في وجود المستشار إسلام مستشار مجلس الدولة وعضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية هما الفنانين إيهاب فهمي وأحمد سلامة.

وقالت غادة إبراهيم في تصريح لـ"أهل مصر": "نتيجة التحقيق لم تظهر حتى الآن، وأنتظر صدورها خلال الأيام المقبلة، من قبل نقابة المهن التمثيلية"، مطالبة جمهورها الوقوف معها ومساندتها لتخطي هذه المحنة.

وتابعت غادة إبراهيم حديثها:"الحمد لله على كل حال..أنا راضية بقضاء ربنا".

يشار إلى أن الفنانة غادة إبراهيم أثارت الجدل يوم السبت الماضي، خلال حضورها تشييع جنازة الفنان سمير صبري من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعدما انهارت غادة واتهمت فنانة تدعى "إلهام" بمنعها من استقلال الأتوبيس المتجه للإسكندرية لدفن الفنان سمير صبري.

وظهرت غادة في جنازة سمير صبري، وهي منهارة من البكاء وقالت في تصريحات إعلامية: "حسبي الله ونعم الوكيل في إلهام بنت عفاف وإلهام بنت سعاد.. الوحشة قاعدة تراظي فينا، لكن الناس الكويسة المحترمة هي اللي بتروح مننا، قالتلي متركبيش الباص..جيت أطلع الباص قالتلي الباص اكتمل، دول ميعرفوش ربنا، واحدة متعرفش ربنا ولا الآخرة ولا دين ولا دنيا، الله ينتقم منهم وأنا صايمة".

وتابعت غادة إبراهيم: "اللي عملت كدا بدعي عليها في كل صلاة وآذان، يارب خدهم بحق صيامي، هم دول يعرفوا ربنا، دي دخلت جامع تصلي هي طاهرة؟، هل هي طاهرة؟، دي شكل الساحرة الشريرة، دي مخاوية شياطين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً