اعلان

شيرين عبد الوهاب تعلق على نبأ عودتها لـ حسام حبيب: "لو رجعت كنت هقول"

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على نبأ عودتها للفنان حسام حبيب، عقب التصريحات التي تم تداولها لمحامي زوجها السابق حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية.

وكتبت شيرين عبد الوهاب؛ عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'؛ معلقة على تلك التصريحات: 'الزواج والطلاق أساسه الإشهار، ولو كنت رجعت لحاسم كنت هقول'.

شيرين وعودتها لحسام حبيب

وكان قد فجر المستشار جميل سعيد، المحامي بالنقض، ومحامي الملحن حسام حبيب، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد عودة موكلة لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أن شيرين رجعت إلى زوجها حسام حبيب شفهيا بعد أسبوعين من الطلاق.

وأضاف 'سعيد'؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'الحكاية'؛ المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، حسام حبيب رد شيرين عبد الوهاب أمام عدد من الشهود، مؤكدا أنهما يعيشان سويا منذ تلك الفترة في بيت واحد باعتبارها زوجة له.

تطورات سريعة من وقت لآخر، تشوب علاقة الفنانة شيرين وطليقها حسام حبيب، فمن حالة الحب والهيام وأغاني الغرام إلى أقسام الشرطة والنيابة والمحاكم، كان آخر تلك التطورات، هو البلاغ الذي تلقته شرطة النجدة، اليوم الإثنين، من الفنانة شيرين تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر