اعلان

ملك أحمد زاهر: ردود الفعل على «فارس» جيدة وتحقيق الفيلم إيرادات أو لا نقطة لا تعنيني

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

أعربت الفنانة ملك أحمد زاهر عن سعادتها بعرض فيلمها الجديد فارس في دور العرض السينمائي خلال الفترة الماضية.

وقالت ملك في تصريح لـ'أهل مصر'، إن هناك العديد من ردود الفعل الجيدة على الفيلم، ووصلتها العديد من التعليقات والردود التي تشيد بدورها في العمل، كما أوضحت أن خلال عرض الفيلم في مدينة جدة بالسعودية كان رد الفعل مميز من كافة الحضور.

وعن تحقيق الفيلم لإيرادات او لا، أوضحت ملك، أن هذه النقطة لا علاقة لها بها وهي نقطة تتعلق بالإنتاج، وأنها تعمل فقط على تأدية دورها كما ينبغي ولا تركز مع غيرها من الأمور الأخرى.

وكانت ملك أحمد زاهر صرحت من قبل لـ 'أهل مصر' عن دورها في الفيلم قائلة، إن ترشيحها للدور جاء من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف حسام موسى والمنتج أيمن يوسف، لأنهم أرادوا فتاة تشبه للفنان أحمد زاهر، الذي تقدم في العمل شخصية شقيقته وهي فتاة ريفية بسيطة للغاية وتعيش حياة هادئة ولكن قواها العقلية غير منضبطة قليلاً.

واضافت، أنها سعدت كثيرا بالعمل مع أبطال الفيلم سواء والدها النجم أحمد زاهر، أو النجوم حسين فهمي وصلاح عبد الله ونهال عنبر ومنة فضالي وأحمد صفوت وإيمان العاصي وكافة الأبطال، لافتة إلى أن حسين فهمي وصلاح عبدالله اعطوها العديد من النصائح الهامة، وابدوا اعجابهم بها واشادوا بتمثيلها وتمنوا لها التوفيق في حياتها، معتبرة أن هذه الشهادة من نجمين كبيرين شرف كبير.

وأشارت ملك زاهر إلى أنها واجهت الكثير من الصعوبات خلال تصوير الفيلم حيث أصيبت أكثر من مرة في جسدها، كما أصيب والدها أيضا، وعدد من أبطال الفيلم نتيجة مشاهدة الحركة والاكشن التي يحتويها الفيلم، متمنية أن يحقق الفيلم النجاح الكبير وقت عرضه في السينمات لأنهم تعبوا للغاية في العمل واجتهدوا وأدوا ما عليهم.

يشار إلى أن فيلم فارس من ﺇﺧﺮاﺝ: رؤوف عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: حسام موسى، بطولة الفنان أحمد زاهر، حسين فهمي، ملك أحمد زاهر، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبدالله، وغيرهم من الفنانين.

وتدور قصة الفيلم في قالب من الأكشن والتشويق، ويسلط الفلم الضوء على قصة فارس 'أحمد زاهر' شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى (حسين فهمى).

WhatsApp
Telegram