اعلان

عارفة عبد الرسول عن دورها في "كيرة والجن": ست قوية وليا تاريخ طويل مع المقاومة

الفنانة عارفة عبد الرسول
الفنانة عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول عن شخصيتها التي تقدمها في فيلم 'كيرة والجن'، المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريح لـ 'أهل مصر':' أجسد في فيلم كيرة والجن جدة الفنان كريم عبد العزيز، وهو شاب دكتور ويكون خلية سرية للمقاومة.. وليا تاريخ طويل مع المقاومة وبيحصل في الفيلم مشاهد فلاش باك لأيام حادثة دنشواي وأيام ما جوز بنتي اتشنق.. دور ست قوية شديدة بتتحمل كل المحن اللي بتحصل في حياتها'.

وتابعت عارفة عبد الرسول قائلة:'شجعني على الاشتراك في الفيلم أولا المخرج مروان حامد عمري الذي لم أعمل معه من قبل، وكنت أتمنى أن يجمعني به عمل فني، وهذه خطوة جيدة بالنسبة لي، ثانيا النص مأخوذ عن رواية أدبية لأحمد مراد وهو كاتب جميل قدم من قبل روايات وأعمال مميزة جميعنا نتابعها، وشرف لي المشاركة في عمل من أعماله، وسعدت بالمشاركة مع أبطال الفيلم، كريم عبد العزيز وروبي وهند صبري وأستمتعت جدا بدوري في الفيلم'.

فيلم كيرة والجن

يشار إلى أن فيلم كيرة والجن، يرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: مروان حامد، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد مراد، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، عارفة عبد الرسول، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram