اعلان
اعلان

مفاجأة.. أحد المقربين من الفنان سمير صبري يكشف حقيقة وجود أبناء له

سمير صبري
سمير صبري

كشف الماكيير الكبير محمد عشوب، بوصفه صديقا وجارا للفنان الراحل سمير صبري، عن وجود إبنان بالفعل لسمير صبري، ويعيش أحدهم في لندن، والآخر إبن لفنانة مشهورة ويشبه والده.

ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'،: 'مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري بأن بالفعل له إبن طبيب من زوجة إنجليزية مشيرًا أنه يعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان كريمًا معه ويرعاه طوال عمره ويسافر إليه باستمرار'.

كما أوضح في منشوره أن الراحل سمير صبري، أكد على ذلك خلال استضافته في برنامج 'باب الخلق'، الذي يقدمه الإعلامي 'محمود سعد'، وشرح له بالتفصيل كيف تزوج وأنجب، موجهًا كلامه للناقد طارق الشناوي قائلًا: 'لم يكن كلامه شطحًا أستاذ طارق'.

وتابع أن سمير، لديه ابن آخر من فنانة مشهورة، ومسجل بإسمه، مؤكدًا أنه يشبهه تمامًا، وأشار إلى أن الفنانة (ولم يصرح بإسمها)، اعترفت أن الوالد هو سمير صبري بالفعل، ولكنه طلب منها ألا تعلن إلا بعد وفاته.

يذكر أن قال طارق الشناوي، في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج 'حضرة المواطن' المذاع عبر قناة الحدث اليوم، إن سمير صبري في وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لإبنه، وقال لأولاد أخته، ولو عنده أولاد كان أكيد ذكر ذلك في وصيته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل