اعلان

تفاصيل وموعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 28 وتردد القناة الناقلة

مسلسل ثلاثة قروش
مسلسل ثلاثة قروش

يبحث الكثيرين من عشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 28، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الفترة الماضية ونسبة المشاهدة العالية.

مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 28

وتنطلق قصة مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 28 بالصراع ما بين المافيا و الشرطة بعد جريمة القتل التي قام بها القاتل عرفان بعدما القى 3 قروش على ضحيته، والشرطة ترتب لعملية اقتحام بواسطة المحقق ايفة ليلقي القبض على ' كارتال ' الذي يعمل بالكازينو ومن هنا يبدا الصراع بالحي الذي يعيش فيه كارتال و عائلته.

وتتمحور قصة مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 28، حول الشرطة، والمافيا، والقاتل، حيث يدوروا في مثلث واحد، وهذا يعني أن هناك ثلاثة أبطال رئيسية لهذا العمل، ولم تصرح شركة الإنتاج عن وجود أجزاء ثانية لهذا العمل حتى الآن، وينتمي المسلسل، إلى نوعية الأعمال الدرامية البوليسية، التي تعرض العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، كما يضفي عليه جانبا من الغموض.

ويحقق مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 28 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولة مسلسل مجموعة مميزة من الممثلين الشباب في تركيا، وهم كالتالي: النجم التركي أوراز كايجلار أوغلو في دور كارتال، الممثل أكين كوش في دور إفه، الممثلة نسرين، جواد زاده في دور بهار.

كما يتواجد في المسلسل الممثل ديزان بولات أوغلاري في دور عرفان، الممثلة أليهان ماليورا في دور ليلى، الممثلة نورسيل كوس في دور نرمين، الممثل بوراك ألتاي في دور المفوض بولانت.

مواعيد عرض مسلسل ثلاثة قروش

يعرض مسلسل ثلاثة قروش، يوم الأثنين من كل أسبوع، على شاشة 'Show Tv'، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تردد قناة show tv

اسم القمر: الصناعي نايل سات.

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

التردد: ١٢٢٠٩.

الاستقطاب: رأسي.

WhatsApp
Telegram