اعلان

التفاصيل الكاملة لأزمة الشاب خالد والمنتج وليد منصور

الشاب خالد والمنتج وليد منصور
الشاب خالد والمنتج وليد منصور

قال المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، إنه اتخذ إجراء قانونيا ضد المطرب الشاب خالد، وقدم بلاغاً بالتشهير به وبشركته الخاصة، وذلك عقب إصداره بياناً يتهم به المنظم بعدم سداد مستحقاته عن الحفل الذي أقيم بفندق جي دبليو ماروت بالقاهرة.

جاء ذلك ردا على بيان أصدره مطرب الراي الشاب خالد، عن وجود أزمة بينه وبين منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

وخاطب الشاب خالد، في بيانه، المسئولين في مصر، مؤكدا حبه واعتزازه وتقديره لمصر وشعبها، وأنها بلده الثاني.

وقال إنه تعاقد على إقامة حفل غنائي في فندق 'جي دبليو ماروت'، لصالح شركة النخيل، وتم التعاقد مع شركة 'تالنت دبليو' للدعاية والإعلان، ممثلة في منظم الحفلات والمنتج الشهير وليد منصور.

وأكد أنه تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبته وأخذ أجره المتفق عليه مع المنتج كاملاً، بالرغم من وجود عقد مبرم بينهم، وقال إن وليد منصور ظل يماطل في سداد باقي أجره واستولى عليه، كما أكد أيضاً على عدم تحويل باقي الأجر المتفق عليه.

وتابع، أن هناك تسويف ومماطلة ووعود كاذبة بالسداد في كل محاولات التواصل خلال الفترة من 11 سبتمبر 2021 وحتى الآن، وأنه اتخذ أخيراً قرارا باتباع الإجراءات القانونية، وتم التواصل بينه وبين مستشاره القانوني 'ياسر قنطوش'، المحامي بالنقض لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المنتج وليد منصور، مشيرا إلى أنه لم يتحذ تلك الإجراء إلا بعد تقديم الشكوى لنقابة المهن الموسيقية ولكن الشكوى جاءت دون جدوى.

المنتج وليد منصور

من جانبه، قال المنتج وليد منصور، إنه اتخذ إجراء قانونيا ضد المطرب الشاب خالد، وقدم بلاغاً بالتشهير به وبشركته الخاصة، وذلك عقب إصداره بياناً يتهم به المنظم بعدم سداد مستحقاته عن الحفل الذي أقيم بفندق جي دبليو ماروت بالقاهرة.

وأكد وليد أنه تم سداد كافة مستحقات الشاب خالد، مع خصم نسبة الشركة كما هو المتبع في عرف الحفلات بالاتفاق مع المطرب، وأنه قدم كافة المستندات لنقابة المهن الموسيقية.

وأضاف أنه لا يفهم سر البيان الصادر من المطرب اليوم، واستكمل حديثه قائلاً: 'بيننا القضاء المصري العادل، وتقدمت من جهتي ببلاغ التشهير، دفاعاً عن مشوار 18عاماً، نظمت خلالها حفلات لكبار النجوم في الوطن العربي بالإضافة إلى نجوم عالميين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة