اعلان

وزارة التضامن الاجتماعي تكرم هبة مجدي عن مسلسل "المداح"

هبة مجدي والوزيرة نيفين القباج
هبة مجدي والوزيرة نيفين القباج

كرّمت وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور الوزيرة نيفين القباج، النجمة هبة مجدي على مسلسلها 'المداح'، والذي عرض خلال السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي، وحظى على إشادات واسعة من قبل الجمهور.

هبة مجدي

ويأتي هذا التكريم تتويجا لمجهود هبة مجدي وفريق عمل مسلسل 'المداح'، على المجهود الذى بذلوه لتحقيق العمل نجاح على أرض الواقع، ومن جانبها أعربت النجمة هبة مجدي عن سعادتها بالتكريم موجهة الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج.

حقق الجزء الأول من مسلسل 'المداح' الذي عرض في رمضان 2021 نجاحا كبيرا، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة لتقديم جزء ثان من العمل يحمل اسم 'المداح.. أسطورة الوادي'.

هبة مجدي

ويشارك في بطولة مسلسل 'المداح 2' الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، مجموعة متميزة من الفنانين أبرزهم، حمادة هلال، هبة مجدي، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، وبسمة ماهر، وخالد سرحان، وأحمد فؤاد سليم، وولاء شريف، ومحمود متولي، من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 2

تدور الأحداث حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

WhatsApp
Telegram