اعلان

موعد عرض مسلسل الطيبة الحلقة 5 وتردد القناة الناقلة

الطيبة
الطيبة

يبحث عدد كبير من الجمهور في مصر والعربي عن قنوات ومواعيد عرض المسلسل التركي الطيبة الحلقة 5، والذي يحقق خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، وتمكن من الاستحواذ على إهتمام المشاهدين.

مسلسل الطيبة الحلقة 5

وتتمحور قصة مسلسل الطيبة الحلقة 5 في قالب درامي، حيث يسلط الضوء على عيش عائلة تتكون من أفراد قليلين والذي تبدا فيها الاحداث تتغير بشكل متسلسل حيث تنتقل من كونها اعتيادية الى حالة الصخب التي يتبعها المجريات التي تنقل الماضي المؤلم الى الحاضر الجديد.

الطيبة

وتدور أحداث مسلسل الطيبة الحلقة 5، حول رجل ينعم بحياة هادئة في وسط عائلتة المكونة من زوجته وأولاده حيث لم تكن طريقة واسلوب حياته الذي يتبعه الآن كما كان من قبل والي تبدأ بعدها زوجته بمعرفة حقيقتة التي كانت مخفية في صدفة غير متوقعة حيث تعرف أنه يواعد فتاة بشكل سري في نفس الوقت لم تكن تعرف الفتاة تلك باي شي عنه او حتى انه متزوج وتتوالى الأحداث في المسلسل بشكل شيق ومثير.

ويحقق مسلسل الطيبة نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الابطال ، ويتولى بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن في تركيا منهم، إسماعيل دميرجي، خديجة شنديل، سيرا كوتلوبي، بريهان سافاش.

الطيبة

موعد عرض مسلسل الطيبة

يعرض مسلسل الطيبة من خلال قناة Fox كل يوم جمعة، ويحقق العمل نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة واسعة من الجمهور المصري والعربي الذي يتعلق بالأعمال التركية منذ سنوات.

تردد قناة فوكس

التردد: 11562

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

WhatsApp
Telegram