اعلان

بعد تصدرهما التريند.. تعرف على القصة كاملة وراء زواج الشقنقيري من رحيل ذكري

محمد الشقنقيري ورحيل ذكري
محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر زواج الفنان محمد الشقنقيري، من عارضة الأزياء رحيل ذكري سرًا، وانفصالهما بعد زواج دام لمدة عام وشهرين.

رحيل ذكري تعلن انفصالها عن محمد الشقنقيري

ونشرت رحيل ذكري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، خبر انفصالها عن زوجها الفنان محمد الشقنقيري، وذلك من خلال صورة تجمعهم سوياً في سيارة خاصة بأحدهم، وكتبت عليها: 'أعلن انفصالي رسمي عن محمد الشقنقيري'.

وعلقت على المنشور وكتبت: 'أعلن انفصالي رسميًا ونهائيًا عن محمد الشقنقيري، وأضافت جملة (ختامها مسك مع شوية تحابيش كدا)'.

وتابعت حديثها بمزاح وقالت: 'سيبوني في حالي بقى كله ضرب ضرب مفيش شتيمة'.

وبعد ساعات قليلة من نشرها الخبر قامت بحذف الصورة من حسابها، وتوجهت إلى الظهور لمتابعيها عبر فيديو 'بث مباشر' عبر انستجرام.

وتحدثت في البث قائلة: 'إنها أعلنت خبر الانفصال لأن الفنان محمد الشقنقيري ينفي زواجه منها، وتابعت، إنهم تزوجوا لمدة عام وشهرين، كما أشارت أنه في تلك المدة من الزواج لم يكن يصرف عليها سوى مبلغ قليل يقدر بحوالي ثلاثة أو أربعة آلاف جنيه'.

وأكدت أن الطلاق لم يكن بسبب الاعتداء عليها بالضرب، مشيرة إلى أن الفيديو الذي نشرته عبر الانستجرام كان إثر حادث سير تعرضت له.

وأضافت إنها أعلنت انفصالهما لأنه ينكر زواجهم من الأساس، موضحة: 'أنا لم أكن واحدة قضت معاه يومين وخلاص'، مضيفة أن سبب كلامها في الوقت الحالي، هو وجود أبناء لديها ولا تحب أنهم يسمعوا هذا النوع من الكلام عن أمهم، مؤكدة أنها لم تفعل ذلك لغرض التشهير بالشقنقيري.

وتابعت: عندما تمت المواجهة بينها وبين زوجة الشقنقيري الأولى، قالت لها: 'إنها لا تعلم شيء عن تلك الموضوع، موضحة لها أنه صديق للعائلة، مشيرة إلى وجود أشخاص يحاولون ابتزازه على مواقع التواصل الاجتماعي'.

محمد الشقنقيري ينفي زواجه من رحيل ذكرى

ونفى الفنان محمد الشقنقيري، زواجه من 'رحيل'، وتوجه إلى نقابة المهن التمثيلية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، باعتباراها تنتحل صفة زوجته، وتم بالتوجه ببلاغ إلى النائب العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً