اعلان

«خذلان ومرسيدس وإلغاء متابعة».. تفاصيل أزمة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

سادت مؤخرا حالة من الجدل، بعد إلغاء الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، الأمر الذي أثار التكهنات حول انفصالهما.

وقبل ساعات من انتشار الخبر، نشر العوضي صورة تجمعه مع أحد الأشخاص في سويسرا، كان برفقة ياسمين في رحلة علاجها هناك، بعدما عن تعرضت لوعكة صحية، وعلق قائلا: 'الراجل اللبناني الجدع شكرا يا يوسف علي جدعنتك واستضافتك الكريمة في جنيف'.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية الاستوري على حسابها بـ «إنستجرام»، رسالة زادت التكهنات حول انفصالهما، عندما علقت قائلة: 'ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك الا الله'، الأمر الذي يعني أنها تمر بمحنة صعبة، ولم يقف بجوارها أحد وخذلها الجميع على حسب رسالتها.

وحرص الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين على دعمها في محنتها، وعلق برسالة عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك» زادت التكهنات كذلك حول انفصالها عن العوضي، وقال: 'يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكى ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله'.'

وردت ياسمين على شقيقها وائل برسالة صادمة أثارت جدلا واسعا، حين علقت عبر خاصية الاستوري قائلة: 'اتوكس انت ياللي بعت أخدتك واخدت عربية مرسيدس'.

ورد عليها وائل عبر حسابه بفيس بوك برسالة قال فيها:'انا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي .. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك ايه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مبتتعلميش .. ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجه .. ربنا يهديكي ولو عالبيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي'، وبعد هذه الوصلة من الردود حذف الثنائي هذه الرسائل من على حساباتهم، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة حول حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني