اعلان

تارا عماد تسرد تفاصيل خاصة من كواليس سوتس بالعربي

تارا عماد
تارا عماد

حلت الفنانة تارا عماد، كضيفة ضمن أبطال مسلسل سوتس بالعربي، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر شبكة قنوات ON، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وكشفت تارا عماد عن كواليس شخصيتها التي قدمتها من خلال دورها بالمسلسل.

وقالت تارا، إنها ظهرت بالباروكة، لأن الشعر الطويل يظهرها أصغر سنًا، وكانت ستبدو مثل طفلة تائهة في المكتب، وأشارت أنها كانت تصور في أعمال أخرى ولم يكن بإمكانها قص شعرها إلى أن تنتهي منها، كما أن الشعر القصير مناسب لشخصية ليلى المرحة.

وعن الروج الأحمر الذي لازم شخصيتها طول حلقات المسلسل قالت عنه: "الروج" الأحمر كان اختياراً عفوياً بدون سبب معين وقررنا تثبيته للشخصية.

وتابعت: شاهدت المسلسل الأصلي وأحبه، واحتفظت بتفاصيل من الشخصية الأصلية مثل إصرارها على إثبات استقلالها واجتهادها، وأضفت إليها تفاصيل تظهرها مرحة وعفوية أكثر، وأشارت أنها سمعت عن الدور قبل 3 سنوات، وتمنت المشاركة بالدور الذي قدمته "ميجان ميركل" في النسخة الأمريكية.

يذكر أن مسلسل "سوتس بالعربي" تدور أحداثه في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

وهو إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف محمد حفظي، وشارك في البطولة كل من الفنان آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفي، محمد شاهين، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram