اعلان

موعد عرض مسلسل فتاة النافذة الحلقة 46 وتردد القناة الناقلة

فتاة النافذة
فتاة النافذة
كتب : أهل مصر

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي عن قنوات ومواعيد عرض مسلسل فتاة النافذة الحلقة 46، والذي يحقق الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

مسلسل فتاة النافذة الحلقة 46

تدور قصة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 46 في قالب درامي رومانسي، حول الفتاة نالان التي تعاني من قسوة والدتها معها و تعنتها في كل شيء معها، حيث تعاني من أزمة نفسية نتيجة عدم ثقة والدتها فيها ابداً ، بجانب ملاحقتها الدائمة لها و تعقب مكانها من خلال الهاتف المحمول و مراقبتها بشكل دائم، حتى أصبحت الفتاة مضطربة نفسياً و تعاني من عدم الثقة بالنفس نهائياً.

فتاة النافذة

وتحولت نالان إلى شخصية مهزوزة، و لكن هناك حلم جميل فقط ما يجعلها تشعر بانوثتها و هو اعجابها بالشاب سيدات ابن صاحب الفندق الذي تعمل سيدات، حيث تراه دائماً من خلال النافذة و تعجب به و تحلم أن يكون لها في يوما ما، و لكن المظاهر دائماً خادعة، و لا تعرف ما تخفيه الوسامة و الاناقة و مظاهر الثراء، و لكن حلمها يتحقق و يتقدم سيدات لخطبتها.

مسلسل فتاة النافذة الحلقة 46

ويتضح في مسلسل فتاة النافذة الحلقة 46، أن سيدات ليس كما يبدوا للجميع فهو شخص مغرور و منافق و خائن، حيث تكتشف السيدة فريدة والدة نالان عنه ذلك، و لكن محاولات اسرة سيدات المستميتة لانقاذ الزيجة تنجح في النهاية، إلا أن خيانة سيدات المستمرة تخرب الزيجة، كذلك مشاعر مظفر شقيق سيدات نحو نالان و كذلك مشاعر السائق خيري تجاه نالان و الذي يحاوطها بحبه و اهتمامه دائماً، حتى بدات مشاعرها تتغير و بدأت تقع في حبه بالتدريج، ولكن ماذا ستفعل مع سيدات؟

فتاة النافذة

وسنرى في مسلسل فتاة النافذة الحلقة 46، هل سيتتطور الامر إلى خيانة ؟ أم أن نالان ستحتفظ بمشاعرها في قلبها و تستمر مع زوجها من أجل العادات و التقاليد ؟ أم ستنفصل عن سيدات الذي لا يقدرها و لا يقدر مشاعرها، و تذهب لمن يتمناها كل يوم ؟.

أبطال مسلسل فتاة النافذة

ويحصد مسلسل فتاة النافذة الحلقة 46 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الابطال ، ويتولى بطولة المسلسل نخبة من ألمع نجوم الفن في تركيا، بطولة بورجو بيريجيك، جيهانغير جيهان، سلمى أرغتش ونور سورر.

موعد عرض مسلسل فتاة النافذة

يعرض مسلسل فتاة النافذة من خلال قناة كانال دي، بشكل يومي، كما يعرض على قناة كوين ألوان على القمر الصناعي المصري نايل سات 7 درجات غرباً التردد : 10853 ( جزمة عامة ) الاستقطاب : افقي H . معدل الترميز : 27500

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً