اعلان

لبلبة: حصلت على جوائز كثيرة بسبب «ليلة ساخنة»

لبلبة
لبلبة

حلت الفنانة لبلبة ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" أمس، المذاع عبر إذاعة نجوم FM، وتقدمه المذيعة إنجي علي، وأدلت بعدة تصريحات عن حياتها خلال اللقاء، وقالت عن المخرج الراحل عاطف الطيب: "إنه رآها في مهرجان كان السينمائي، وشعر بموهبتها دون أن يعرفه، وكان مؤمن بفنها، مشيرة إنه كان يوجهها، وأحياناً كان يقسوا، وأضافت عنه إنه لم يكن يضحك في وجهها، مؤكدة إنها كانت تحبه وكان من الممكن أن تتزوجه، ولكنه كان متزوجا".

كما أكدت إنه حينما توفي شعرت بصدمة كبيرة، لأنه كان موهبة ومخرجا شديد التميز؛ فبسبب فيلم ليلة ساخنة، حصلت على جوائز كثيرة من مصر ومن الخارج، وأشارت أن الجوائز مهمة لأنها "تشعرك أنك أديت الدور بشكل جيد.

وعن الصعوبات في حياتها قالت: "أن أكثر الصعوبات التي واجهتها في حياتها التي جعلتها تشعر بالخوف، هي أن أغلب من في الوسط الفني في ذلك الوقت توقعوا أنها عندما تكبر في العمر وتتغير ملامحها سيذهب النجاح منها، وتصبح فرصتها أقل.

موضحة أنها أحببت الفن، ولم تنظر إلى أمور أخرى مثل العائلة والأبناء، وعندما فتحت عيناها، وجدت نفسها في مسرح وجمهور يصفق، ومسؤولية، وسينما صباحاً، وفي المساء حفلات مع عبد الحليم حافظ، ولم ترى حياة ثانية، وكانت تخشى تجربة حياة لم تعيشها.

وأشارت إلى أن هناك أشخاصا عرضوا عليها الزواج، بغرض إبعادها عن الفن، ولكنها فكرت في جمهورها، وقالت: كيف أبتعد عن الفن فترة كبيرة، وأعود لهم، وطوال الوقت أفكر كيف أرضي الجمهور، وأكون عند حسن ظنهم دائما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً