اعلان

الصور الأولى من حفل زفاف بريتني سبيرز

حفل زفاف بريتني سبيرز
حفل زفاف بريتني سبيرز

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى من حفل زفاف نجمة البوب الشهيرة بريتني سبيرز، من النجم الصاعد ومدرب اللياقة البدنية علي أصغري.

وحضر حفل الزفاف عدد من المشاهير حول العالم؛ منهم باريس هيلتون ونجمة وملكة البوب العالمية مادونا، وسيلينا جوميز ودرو باريمور وأنسيل إلجورت.

وشهد الحفل رقص سيلينا جوميز ومادونا والعروس على أغنية توكسيك Toxic المنفردة لسبيرز عام 2003، قبل أن يغني هيلتون وسبيرز أغنية هيلتون 'النجوم عمياء أو Stars Are Blind، حسبما ذكرت مجلة فوج.

وشهد الحفل واقعة مؤسفة حيث اقتحم زوج بريتني سبيرز السابق جيسون ألكسندر المكان قبل أن تعتقله الشرطة، حسب bbc، وشارك عبر حسابه على 'إنستجرام'، بثًا مباشرا من داخل منزل سبيرز، قبل الحفل، وظهر مفتشًا عنها، قبل أن يذهب إلى خيمة العرس التي كانت تشهد وضْع اللمسات الأخيرة، وادّعى أن سبيرز وجّهت إليه دعوة للحضور، وعلق قائلا: 'هي زوجتي الأولى، والوحيدة'.

واوضحت الشرطة إنها ألقت القبض على ألكسندر الذي بات يواجه عددا من التُهم بينها انتهاك ملكية الغير، والاعتداء بالضرب، والتخريب المتعمد لممتلكات الغير، وأشار متحدث باسم الشرطة إن ألكسندر 'استطاع الوصول إلى العقار لكن الشرطة واجهته وألقت القبض عليه.

يشار إلى أن بريتني سبيرز تزوجت من جيسون ألكسندر لمدة 55 ساعة فقط بحسب موقع فاريتي، في عام 2004 حينما كانت في سن صغيرة، وتم فسخ عقد الزواج فيما بعد،في كما جاء زواج بريتني سبيرز وسام أصغري بعد فترة قصيرة من تعرضها للإجهاض في مايو الماضي وخسارة طفلها الأول من خطيبها بعد انتهاء معركة الحضانة مع أسرتها التي استمرت أكثر من 13 عاما.

WhatsApp
Telegram