اعلان

ياسمين الخطيب تطمأن جمهورها عبر برنامج قعدة ستات

إصابة ياسمين الخطيب
إصابة ياسمين الخطيب

حلت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب ضيفة على برنامج "قعدة ستات"، أمس في أول ظهور لها بعد انتشار خبر حادث انتحارها مع الإعلامية مروة صبري، المذاع على فضائية اليوم عبر شبكة "أوربت".

وطلبت منها المذيعة مروة صبري، خلال لقائهما أن توجه رسالة لجمهورها، لترد ياسمين برسالة لجمهورها وقالت: "عايزة أقول لجمهوري اطمنوا، أنا بخير، أنا اعتدت أن أخرج من المعارك منتصرة، أو ع الأقل على قيد الحياة، وأنا كل أزمة في حياتي أعود أكثر صلابة، وإن شاء الله تشوفوني أفضل وأعود أقوى".

يذكر أنه أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب، عن انفصالها رسميًا من رجل الأعمال رمضان حسني.

وأشارت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،: "أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن اختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".

وكانت قد كشفت عن محاولتها الانتحار، معلنة أمنيتها الخلاص، وذلك ما ذكرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت ياسمين الخطيب: "بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس، والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة - للأسف - فأعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها".

وأضافت: "لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة بأني أعاني من الـBPD..على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة