اعلان

ياسمين الخطيب عن طليقها: حالتي النفسية كانت تفوق استيعابه

أهل مصر
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

حلت الكاتبة ياسمين الخطيب ضيفة على برنامج "قعدة ستات" أمس، المذاع عبر فضائية اليوم على شبكة "أوربت"، وتقدمه الإعلامية مروة صبري، ودار الحوار حول آخر الأخبار التي انتشرت عن ياسمين الخطيب عقب تصريحاتها.

وقالت ياسمين عن طليقها: "الحقيقة هو دعمني في فترة مرضي، وأنا عملت أكثر من عملية في عيوني، ومريت بحالة نفسية وصحية سيئة، مكونتش بشوف، واتعامل معايا بكل حب وإخلاص للأمانة، إنما حالتي النفسية ربما كانت تفوق استيعابه، أو شايف إن فيها مبالغة".

وتابعت: "الرجال دائماً يرفضون الاعتراف بفكرة المرض النفسي، والرجل رأيه طول الوقت أنك مش محتاجة دكتور، انت مش تعبانة، إنما هو كان داعم في المرض العضوي، لكن النفسي هو ماستوعبوش".

وكانت ياسمين الخطيب، أعلنت صباح أمس عن انفصالها رسميًا من رجل الأعمال رمضان حسني.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| انطلاق الشوط الثاني