اعلان

سلاف فواخرجي مع وائل رمضان بعد انفصالهما (صورة)

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

ظهرت الفنانة سلاف فواخرجي مع زوجها الأسبق المخرج وائل رمضان، لأول مرة بعد انفصالهما، وكان ذلك خلال حفل ميلاد نجلهما حمزة.

وقد قرر فريق عمل فيلم كازي روز، الاحتفال بعيد ميلاد حمزة برفقة والديه وائل رمضان وسلاف فواخرجي، ضمن كواليس الفيلم الذي يجري تصويره حاليا ويجمع بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان لأول مرة بعد طلاقهما.

وشارك المخرج وائل رمضان عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة من حفل ميلاد نجله 'حمزة'، وكتب: 'حمزة.. صديقي الأقرب لي.. ليس للحب الذي أحمله لك، من صفات أو جمل معبرة، يكفي أن أقول لك بأنك سويداء القلب، لا بل وأنت القلب وما يحمل.. أتمنى لك أيام تشبه روحك النقية، الصافية، الطاهرة.. لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك.. صديقك وائل'.

وفي آخر الرسالة وجه الشكر لأسرة فيلم 'كاري روز'، على مفاجأة ميلاد ابنه حمزة.

يذكر أنه أعلنت سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها المخرج وائل رمضان في يوم 6 إبريل الماضي، برسالة عبر حسابها الشخصي على 'فيس بوك' وكتبت: 'لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب.. وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ .. لن تصل إلى قمتك'.

ووفي النهاية قالت: 'البداياتُ أخلاق.. والنهاياتُ أخلاق، وكذنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية.. وإن ابتعدنا.. لا يمكن أن ننفصل.. ولو انفصلنا، وائل.. صديقي.. أبو الحمزة وعلي..شكرا لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)