اعلان

إياد نصار: مشاركتي فى فيلم "أصحاب ولا أعز" سوء تقدير .. والفنانين ولاد ناس

إياد نصار
إياد نصار

وصف الفنان إياد نصار، مشاركته في فيلم "أصحاب ولا أعز" بسوء التقدير من جانبه، بقوله:" لم أرى الجوانب التي أزعجت الجمهور من الفيلم، احترم رأي الجمهور، فأنا أقدم أعمالا ليشاهدها الناس، ولما تعترض لازم اسمع مش هقولهم إيه فهمكم، أنا أديتهم الموضوع شافوه ومعجبهمش رموه في وشي تمام حقكم أنا آسف".

وأضاف نصار، خلال لقاءه في برنامج "من مصر"، المذاع عبر شبكة قنوات cbc، ويقدمه الإعلامي عمرو جليل،: "عندما قبلت بالفيلم لم أكن الشخص الشرير الذي يريد إفساد المجتمع، بل جذبتني فكرته وهي أن الهاتف عليه كل أسرارنا وكيف يعيش الإنسان بفكرة (الستر)، لكن لم أرى السلبيات الأخرى التي تحدث عنها الجمهور وهو سوء تقدير مني".

وتابع: "أن أي عمل يقدمه الفنان هو مسئول عنه ورد فعل الجمهور لابد أن أتقبله، أنا طرحت أسئلة في مشروع معين ومسئول عنها، لا يمكن أن أتهرب منها أو أقول أن الجمهور لا يفهم"، مؤكدا استفادته من التجربة وقال: استفدت مما حدث وسأكون أكثر تركيزا بعد الآن.

وأردف نصار،: "شيطنة الممثلين اللي ماشيه في الفضاء دي مش حقيقية، إحنا ولاد ناس وجايين من بيوت ناس واللي مقبلوش على أولادي مش هقبله على ولاد الناس".

يذكر أن حدثت أزمة كبيرة منذ عرض فيلم أصحاب ولا أعز على موقع "نيتفليكس"، وظهرت الانتقادات بأن الفيلم مخالف للعادات والتقاليد والقيم، وتصدر حينها مؤشرات البحث، ومواقع السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل