اعلان

نانسي عجرم تتصدر التريند بعد ارتدائها جمبسوت بـ65 ألف جنيه

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، مؤشر البحث جوجل بعد أن أحيت، حفلاً يوم أمس في مدينة العقبة، في الأردن ضمن فعاليات مهرجان أيله الموسيقي في العقبة.

وشهد الحفل تفاعلاً كبيرًا من الجمهور، خاصة على أغنية 'حبك مانجا وتفاح'، وأشعلت عجرم حماسة الجمهور خلال رقصها على أغنية 'الدنيا حلوة'.

ولفتت نانسي عجرم الأنظار بجمبسوت باللون البنفسجي، مرصع بالترتر والجليتر، من تصميم الدار الفرنسية YSL، يتخطى سعره 65 ألف جنيه، وارتدت معه حذاءًا لامعاً بكعب عالٍ باللون الفوشيا لكن شفافًا، واختارت معها تسريحة شعر منسدلة.

وكانت عجرم قد وصلت مع فريق عملها إلى الأردن، وشاركت مع الجمهور موقفاً تعرضت له وهو أن الطائرة تأخرت لمدّة ساعة كاملة في بيروت فظهرت وهي تركض داخل المطار.

وكانت نانسي قد أحيت حفلاً كبيرًا، قبل عدة أيام، على مسرح الأولمبيا، في باريس، شهد حضورًا قويًا، وتفاعلاً كبيرًا، لم يخل من الطرافة، فقد أحضر أحد الحاضرين من الجمهور المانجا، وسط دهشة نانسي، التي عبرت عن سعادتها.

وقد طرحت نانسي عجرم أغنيتها (على شانك) أو المعروفة بـ (مانجا وتفاح) الصيف الماضي، وحقّقت أكثر من 11 مليون مشاهدة أما آخر أعمالها، فكان فيديو كليب أغنية (ما تعتذر) والتي تخطّت حاجز 11 مليون مشاهدة منذ طرحها في مارس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني