اعلان

هلا رشدي توجه رسالة للرجال عبر «فيسبوك»

هلا رشدي
هلا رشدي

كتبت الفنانة هلا رشدي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، منشور عن الفرق بين الرجال والذكور لما يحدث تلك الفترة من تصرفات جنونية وحالات قتل بسبب الرجال.

وكتبت:'الرجالة أصبحوا كائن معرض للإنقراض، إنما الذكور مفيش أكتر منهم، فـ أرجوكم اللي تعرف (راجل) تكلم والدته ست الكل المحترمة وتشكرها أولًا على خدمتها العظيمة للمجتمع التي لا تقدر بثمن، وثانيًا تطلب منها تعمل كورسات مكثفة ببلاش للي ربنا كتبلها تبقى (أم) لكائن مُذكر عشان عايزين النوع اللي بيبقى (راجل) في الآخر ده يرجع يتكاثر'.

واختتمت: 'ولو أنتي سنجل خلي السيد الوالد يخطبلك واحد منهم فورًا، لإني أصبحت مؤمنة عن قناعة بالمثل اللي بيقول: أخطب لـ بنتك ولا تخطبش لـ ابنك'.

ويعد أخر ظهور لـ هلا رشدي مسلسل 'مكتوب عليا' في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي، ويجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة