اعلان

بعد مرور يومين على اعتزاله.. مبروك عطية يعود من جديد عبر الفيس بوك (فيديو)

الدكتور محمود عطية
الدكتور محمود عطية

عاد الدكتور مبروك عطية للظهور من جديد، بعد اعتزاله بيومين فقط، ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، فيديو يدافع به عن تصريحاته حول مقتل الطالبة نيرة أشرف، قتيلة جامعة المنصورة.

وقال: 'العفوية هي ما جعلتني أقول لكل فتاة من سن ابنتي البسي قفة وعيشي ويبدو أن العفوية تؤخذ على أنها مهرجة أو مسيئة واعتذاري لكل حرف يفهم منه إساءة'.

وأضاف عطية،: 'اللي قال وقت الكلام غير مناسب عايز أوضح له حاجة مهمة، وقتها غير مناسب لما توجه للقتيلة يبقى اصبر عزي وبعد العزا قول.. لكن كلامي لم يوجه للقتيلة أو أهلها سوى بالدعاء لها ولسائر موتانا لكن أنا بوجه كلامي للي لسة عايشة عشان العمر غالي لطاعة الله.. احنا بنحافظ على حياتنا ليه عشان حياتنا مهمة لنذكر الله فيها'.

وتابع مبروك عطية،: 'أنا لم أبرر القتل فالقتل جريمة منكرة والدم حرام للمنتقبة والمحجبة وغير المحجبة وغير المسلمة دي بديهيات لكن نؤكد عليها، القفة كناية عن الستر وإلا مدرستش باب الكنايات في الثانوية'.

يذكر أن تصدر هاشتاج 'محاكمة مبروك عطية'، مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، كما أعلن المجلس القومي للمرأة التقدم ببلاغ ضده بسبب حديثه عن قضية مقتل طالبة جامعة المنصورة، نيرة أشرف، ونصحه للفتيات بأسلوب فج غير لائق دينيًا أو إنسانيًا، وقال ارتدوا 'قفة' في أثناء الخروج من المنزل، لتجنب مصير فتاة المنصورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي