المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بحضور هاني شاكر .. حسن شاكوش يعتذر لنقابة المهن الموسيقية وشعبة الإيقاع

أهل مصر
حسن شاكوش
حسن شاكوش

قدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره لنقابة المهن الموسقية بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، كما قدم اعتذاره لـ عازفي الإيقاع بصفة خاصة.

وقال شاكوش، خلال مؤتمر صحفي، أقيم منذ قليل، بحضور نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتيست، وعازفي شعبة الإيقاع، أنه آسف عما حدث منه في حق النقابة وشعبة الإيقاع.

تحدث الفنان سعيد الارتيست نيابة عن شعبة الايقاعية بعدما قدم حسن شاكوش اعتذاره رسميا اليوم في مؤتمر صحفي، وقال في كلمته إن حسن شاكوش هاتفه عقب بداية الازمة واعتذر له موضحا :"صعب عليا"، ولكن الايقاعين أصروا على رد الاعتبار قائلا:" كنا نقدر نوقفه على طول".

وأكد الارتيست أنه كان مسافرا خارج مصر وشاهد صورة حسن شاكوش مع الكارنيه على السوشيال ميديا فشعر أنه يضايقه وتساءل حول سبب عدم إقامة الموتمر للاعتذار كما كان متفقا من قبل.

وقال حسن شاكوش :"بشكر النقابة وأستاذ هاني شاكر، اننا صحيناه وجبناه بدري والأزمة اللي حصلت كانت غصب عني وبقولكم متزعلوش حقكوا عليا وانتوا اخواتي ودي غلطة واللي جاي أحسن".

وحصل حسن شاكوش، على تصريح لمزاولة المهنة يتم تجديده سنويًا، وهو تصريح سنوي كان معه من قبل سحبه منه، وإيقافه بعد المشكلة التي حدثت قبل أشهر بينه وبين المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وتقدم شاكوش خلال الفترة الماضية، مرتين بالتماس للنقابة من أجل إعادة النظر في أمره مرة أخرى، ولكن تم رفض طلبه، وفي المحاولة الثالثة وافقت النقابة على منحه تصريحًا سنويًا، بعد أن تابعت تصرفاته لمدة 10 أشهر، ورأت النقابة أنه التزم بقراراتها، ووقّع على تعهد بعدم تكرار مثل تلك المشكلات مرة أخرى.

وتصدر حسن شاكوش، مؤخرًا مؤشرات البحث "جوجل"، بعد انتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، وحصوله على كارنيه النقابة، والسماح له بمزاولة المهنة الأحد الماضي، وأعلن شاكوش، حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية بمزاولة المهنة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشر "شاكوش" صورة له وهو يحمل الكارنية، وعلق عليها قائلًا: "الحمدلله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزون للشغل".