اعلان

حقيقة اختفاء المذيعة شيماء جمال

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

انتشرت اليوم العديد من الأنباء التي تفيد بتكثيف أجهزة الأمن في الجيزة اليوم الاثنين، ملابسات البلاغ الذي يشير لاختفاء المذيعة شيماء جمال، التي تعمل في إحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع.

ورغم ما تناقلته وسائل الإعلام من أنباء اختفاء المذيعة شيماء جمال الا أن حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشط وعليه منشورات طرحت اليوم آخرها منذ نحو ساعة، وتفاعل معها بعض المتابعين بالتعليقات التي تطالبها بالرد على أنباء اختفائها الا أنها حتى الآن لم يحدث أي رد على صحفتها بخصوص هذا الأمر.

يشار إلى أن إدارة قناة LTC الفضائية سبق وأصدرت بيانًا تؤكد فيه احترامها لقرار النقابة بوقف المذيعة شيماء جمال، 3 أشهر استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين بإيقافها عن العمل بسبب تقديمها لمشهد تمثيلي على الهواء لاستنشاق بودرة، لتعلن في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر بودرة.

وأرجعت القناة سبب إيقاف المذيعة إلى الخطأ الأخلاقي والمهني الذي وقعت فيه أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها المشاغبة، وتابع البيان أنّ هذا القرار جاء تأكيدًا من إدارة القناة وحرصها على احترام القيم الأخلاقية والمهنية، كما تضمّن الخطاب التماس إدارة القناة من النقابة بتقليل مدة وقف المذيعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني لــ إيفرتون