المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ساويرس يعتذر عن بوست إستقالة هانى شاكر: حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة

أهل مصر
نجيب ساويرس وهاني شاكر
نجيب ساويرس وهاني شاكر

اعتذر رجل الأعمال نجيب ساويرس، علي صفحتيه على تويتر وفيس بوك، عن تغريدته السابقة، تعليقا علي استقالة هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية من مهام منصبه، أمس، والتي جاء بها:" استقاله هاني شاكر من نقابه المهن" الموسيقية ! … ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة".

نجيب ساويرسوالتي تعرض بسببها رجل الاعمال الشهير لموجة إنتقادات عنيفة من متابعيه، مما حدا به صباح اليوم، للاعتذار عن "التويتة" السابقة، قائلا:" أعتذر لكل اللى زعلوا من التويته الخاصة بنقيب الموسيقيين هانى شاكر … لكن أذكر بكلمتى مع عمرو أديب ". ربنا ما بيسامحش فى قطع الأرزاق ".

نجيب ساويرس

يذكر ان الخلاف بين ساويرس وهاني شاكر، اندلع حين قرر "شاكر" منع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، ورد ساويرس حينذاك: «كل واحد حر يسمع اللي عايز يسمعه ومحدش يعمل ولي علينا. إحساسي أن الموضوع فيه نفسنة وغيرة، وإحنا أحرار نسمع اللي إحنا عاوزينه».

ورد هانى شاكر على ساويرس قائلا: «أنا اللى مايشرفنيش إنك تسمعنى، اللى بيسمع النوعية دى من أغانى المهرجانات يبقا ماينفعش يسمعنى، كفاية فضيحة الجونة، أنا هنفسن من حنجرة وكسبرة، ده تقليل من قيمة الناس المحترمة».

يذكر أن الفنان هاني شاكر، أعلن استقالته على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا إنه لا يريد الاستكمال نقيبا للموسيقيين، وأنه حزين بسبب ما مر به اليوم من خلال نقابة الموسقيين، من مشادات بسبب مؤتمر مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

عاجل
عاجل
أول تعليق من مرتضى منصور على حكم حبسه شهر في سبّ الخطيب