اعلان

حلمي بكر يعلق على استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقيين

حلمي بكر
حلمي بكر

أثار تقديم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، استقالته أمس، جدلا كبيرا بعد ما حدث في مقر النقابة من مشكلة كبيرة لا تليق بنقابة الموسيقيين، وحدوث مشادات كلامية وخناقة بالايدي بين أعضاء نقابة الموسيقيين وعازفي الإيقاع في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش ، وذلك بسبب اعتراض سعيد الارتيست على منح عضوية النقابة لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وعلق الموسيقار الكبير حلمي بكر، على ما حدث في النقابة واستقالة نقيب الموسيقيين هاني شاكر قائلاً في تصريح خاص لـ "أهل مصر":"استقالة هاني شاكر ليست الحل ولكن يجب معرفة العيوب وإصلاحها، لأن النقابة وإدارتها هي الحل و لابد أن تتم محاسبة من يغلط، و تكون هناك معاقبة، وكلمة مهرجانات تفقد مصر الأرضية الغنائية أمام الدول العربية".

وتابع:"قرار استقالة هاني شاكر وقتي..ولا يليق ما حدث على الهواء من أحمد رمضان سكرتير النقابة وسعيد الارتيست، و بدأ الأمر بمدح من النقيب ومدح من الجمعية العمومية وانتهت بمهزلة".

وأضاف حلمي بكر، أنه حاليا أصبح لا يوجد فن، وتابع:"أحنا عندنا زار بتعمله كودية زار وبيتنططوا و القرود حواليه، وعليه العوض و افتكروا كلام حلمى بكر أنه في يوم من الأيام قال الحقوا هتضيعوا لما تضيعوا".

WhatsApp
Telegram