اعلان
اعلان

محمود التهامي: نقابة المهن الموسيقية مستمرة في إيذائي معنويا

محمود التهامي
محمود التهامي

وجه المنشد محمد التهامي، رسالة جديدة إلى نقابة المهن الموسيقية، بعد الأزمة الأخيرة، التي تجمع الطرفين، نتيجة إيقاف النقابة للتهامي بسبب حفل في أسوان.

وقال محمود التهامي في رسالته، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: 'نقابة المهن الموسيقية، تستمر في إيذائي المعنوي، وتحاول تصدر للناس فكرة أني مدع للقب نقيب المنشدين، اللقب اللي بفضل الله إحنا اللي بنضيف ليه'.

وأضاف: 'ما أخدناش من وراه غير الهم، اتفضلوا يا حضرات - مستند قانوني إيصال إيداع بالمستندات للجمعية العمومية، ومجلس الإدارة، وإشهار من وزارة القوى العاملة، - مستند قانوني بفتح حساب للنقابة في بنك مصر'.

وتابع: 'السؤال هنا لو مفيش نقابة عمالية كانت للمنشدين، على أي أساس يوجد حساب في بنك مصر باسم نقابة العاملين بالإنشاد الديني، حتى وقتنا الحاضر؟'.

وواصل: 'أتمنى من نقابة المهن الموسيقية تطلع وتقول إن الكلام دا، والمستندات دي غير صحيحة، عشان أقاضيهم رابع وخامس'.

ووجه المنشد محمود التهامي، رسالة للفنان هاني شاكر، بعد إعلانه استقالته من منصبه، كنقيب للمهن الموسيقية، قائلا 'فيسبوك': 'الفنان هاني شاكر.. كنت أتمنى إني أقاضيك وانت نقيب الموسيقيين، فالفارس لا يواجه خصمه وهو مترجل عن فرسه، وكنت أتمنى أن يكمل هذا الخصام، وأنت نقيب الموسيقيين، لك مني كل التقدير كفنان كبير بعيد عن النقابة'.

وتابع: 'وإن شاء الله مستمر في مواجهة نقابة المهن الموسيقية وحقي لسه مارجعش، وهاخده من سكرتير عام النقابة ولجنة العمل بأسوان، وكل من سولت له نفسه المساس باسمي واسم عائلتي بالقانون'.

يشار إلى أن المنشد محمود التهامي، أثار مؤخرا جدلا كبيرا، بسبب هجومه على نقابة المهن الموسيقية، بعد أن وجهت له تهمة الغناء في أحد الحفلات بمحافظة أسوان، دون أن يحصل على ترخيص مزاولة المهن، ولكنه لم يكن موجودا في هذا التوقيت هناك، على حد قوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً