اعلان
اعلان

محمد رمضان يعلن تفاصيل مسلسله فى رمضان 2023

محمد رمضان ومحمد سامي
محمد رمضان ومحمد سامي

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة تجمعه بالمخرج محمد سامي،

حيث علق قائلًا: 'عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة تأليف، وإخراج محمد سامي، ثقة في الله نجاح'.

يذكر انه تم إيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي، من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد وقعة مسلسل 'نسل الأغراب' حيث أصدرت المتحدة بيانًا بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وجاء بيان المتحدة أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج والكاتب والسيناريو محمد سامي، وأرجع البعض أسباب صدور القرار لتجاوز مسلسل نسل الأغراب الميزانية المقرر له وقيام سامي بزيادة مشاهد إلى زوجته مي عمر، على حساب باقي الأبطال.

يذكر أن آخر عمل جمع محمد رمضان ومحمد سامي كان مسلسل 'البرنس'، في رمضان 2020 ونال على إعجاب الجمهور في السباق الرمضاني، وكان بطولة كلًا من محمد رمصان، احمد زاهر، نور، روجينا، نجلاء بدر وغيرهم من الفنانين.

'البرنس' مسلسل دراما اجتماعي مصري عرض لأول مره في شهر رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل