اعلان
اعلان

الملحن مدين: لن أتنازل عن حذف أغنية بنت الجيران من اليوتيوب

الملحن مدين
الملحن مدين

حل الملحن مدين ضيفاً على برنامج MBCTrending، أمس الأربعاء 29 يونيو، عن طريق مداخلة هاتفية مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس.

وأكد 'مدين' أنه لن يتراجع عن قرار حذف أغنية 'بنت الجيران' من موقع يوتيوب، وذلك بعد ما وجه له مؤدي المهرجانات حسن شاكوش تهمة سرقة لحن أغنية 'حاجة مستخبية'، للمطرب الشهير محمد حماقي، من أغنية تركية.

وقال مدين: 'شركة نجوم ريكوردز، المالكة لحقوق نشر 'حاجة مستخبية'، وشركة أي ميديا التي يتعامل معها حسن شاكوش، تنازلتا عن المكاسب المادية من أجل الوقوف مع الحق، وأشكرهما على مساعدتي في حذف (بيت الجيران)'.

وكشف مدين عن رأي المطرب محمد حماقي في هذا الاتهام الذي وجهه 'شاكوش'، وقال: 'التصريحات استفزتنا كلنا، خاصة بعد تدخل حماقي في المرة الأولى حتى أصفح عنهم ولا اتخذ إجراء قانونيا، ولهذا بقيت 'بنت الجيران' على يوتيوب، و'سيبتهم ياكلوا عيش'، مشيراً إلى مؤديين المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

وأضاف: 'شاكوش لم يقدر جميلي الأول وتدخل حماقي واتهمني بسرقة لحني، فأنا صاحب لحن الأغنية التركية، وحتى عندما نشر فيديو الاعتذار لم يقم بنفي التهمة عني، ولن أتراجع عن حذف الأغنية'، وتابع، 'الناس كلها فرحانة من حذف بنت الجيران، كإنهم كانوا منتظرين ده يحصل من زمان'.

يذكر أن كان حل حسن شاكوش ضيفاً على برنامج 'الحكاية'، المذاع عبر شبكة قنوات إم بي سي مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، وكان تحدث عن أغنية 'بنت الجيران'، ورفض اتهامه بسرقة لحن 'بنت الجيران' من 'حاجة مستخبية'، قائلا: 'حماقي عامل أغنية اسمها حاجة مستخبية، كان بقالها 5 سنين على يوتيوب عاملة 16 مليون، قالوا إحنا سارقين لحن حاجة مستخبية، وحصلت مفاوضات خاصة بأرباح موقع يوتيوب بين شركتي وشركة النجم محمد حماقي، واتفقنا تتقسم أي أرباح على 3 شركات، اللي عرفته إن حاجة مستخبية اللحن أصلا مسروق من لحن تركي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض