اعلان
اعلان

غلق القناة الرسمية للفنانة آمال ماهر على يوتيوب

آمال ماهر
آمال ماهر

أغلقت القناة الرسمية للفنانة أمال ماهر، نهائيًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ قليل وذلك بعد أيام من ظهورها بعد فترة إختفاء طويلة مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر هاشتاج أمال ماهر فين، وطلب جمهورها بظهورها للإطمئنان عليها.

وردد رواد تلك المواقع أن آمال ماهر، اختفت ولا أحد يعرف مكانها، كما أطلق البعض هاشتاج 'آمال ماهر فين'، وأحدث ذلك ضجة كبيرة.

وللرد على شائعات اختفائها خرجت آمال ماهر، عن صمتها وبعد غياب نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال قضائها إجازة الصيف وعلقت قائلة:'افتقدكوا جميعا'، ولكن الجمهور لم يتوقف عن الهاشتاج معلقين أن تلك الصور قديمة.

أكدت المطربة آمال ماهر، أنها تعافت من تبعات فيروس كورونا المستجد بعد تعرضها للإصابة، حيث ردت على المشككين في أسباب اختفائها أنها بخير وما حدث نتيجة إصابتها بالفيروس.

وأضافت 'ماهر'، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'مساء دي إم سي'؛ المذاع على فضائية 'دي إم سي'، أن الإصابة بفيروس كورونا تتسبب في العديد من المشكلات للشخص المصاب، مشيرة إلى أنها مرت بتجربة كورونا قوية وتعافت منها.

وأوضحت الفنانة، أن الصور التي ظهرت لها على حسابها الخاص على انستجرام كانت قبل إصابتها بيومين فقط، مشيرة إلى أن دعوات الجمهور هي السبب في إنقاذها من الفيروس وتعافيها مرة أخرى.

كانت المطربة آمال ماهر أعلنت اعتزالها الفن في يونيو 2021 لظروف خارجة عن إرداتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ24 ساعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل