اعلان
اعلان

"الهضبة" الثالث.. "البخت" و"من أول دقيقة" الأعلى استماعا على "أنغامي" لشهر يونيو

ويجز
ويجز

نشر تطبيق 'أنغامي' عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق، الأغاني التي تصدَّرت قوائم الاستماع في معظم الدول العربية لشهر يونيو في مصر، السعودية، العراق، الجزائر، المغرب وتونس.

وتصدَّرت أغنية (البخت) لويجز قمَّة قائمة الاستماع في مصر حيث احتلَّت المركز الأول، وجاءت أغنية (من أول دقيقة) لإليسا وسعد لمجرد في المركز الثاني.

فيما جاءت أغنية (اللي يمشي يمشي) لعمرو دياب والتي تُعرض حصرياً على أنغامي في المركز الثالث.

وفي السعودية تربَّعت أغنية (من أول دقيقة) لإليسا وسعد لمجرد في المركز الأول على رأس قائمة الاستماع.

تلتها أغنية (البخت) لويجز في المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب أغنية (اللي يمشي يمشي) للهضبة عمرو دياب.

وفي لبنان احتلَّت أغنية إليسا وسعد لمجرد (من أول دقيقة) المركز الأول، وفي العراق احتلت إليسا وسعد لمجرد أيضاً المركز الأول في قائمة الاستماع بأغنيتهما (من أول دقيقة)، فيما لحقت بها في المركز الثاني أغنية (عليكي عيون) لأحمد سعد.

وفي المغرب أغنية (MAGIC) لكوزا في المركز الأول بقوائم الاستماع، وتتبعها أغنية (من أول دقيقة) لإليسا وسعد لمجرد في المركز الثاني.

ننتقل إلى تونس لنجد أغنية (الو) لبلطي تتصدَّر قوائم الاستماع بالمركز الأول، لتأتي بعدها أغنية من (أول دقيقة) لإليسا وسعد لمجرد في المركز الثاني.

وأخيراً في الجزائر أغنية (تسلا) لديدين كانون16 تسيطر على المركز الأول، لتلحق بها أغنية Disco Maghreb ل DJ snake في المركز الثاني.

وصرح المهندس حسام الجمل، بأن سباق الاستماعات على أنغامي يكون انعكاسا لذوق المستمعين وقوة جودة المحتوى وليس هناك أي تدخل بشري في عدد المستمعين أو تصدر فنان ما التريند على 'أنغامي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل